القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يجب ان تهتم بالتحف ؟

 هل تساءلت يوما ما هو السر وراء ارتفاع اسعار التحف التي كانت قبل عشرات السنوات ذات قيمة منخفضة ولماذا يتهافت الاغنياء عليها بالرغم من هذه الاموال قد تساعدهم في توسيع نفوذ استثماراتهم !!  في هذا الموضوع سوف اوضح لكم اهم الاسباب التي دفعت الكثير للبحث عن التحف القديمة وشرائها والاستفادة منها. 

لماذا يجب ان تهتم بالتحف ؟


هل تجارة التحف امر مربح

تعتبر التحف القديمة من الكنوز التي لا يبلي لها الكثير اي اهتمام ولكن الاغنياء وهم من يعرفون هذا الكنز فهي عبارة عن اشياء لا تقدر بثمن فهي تعكس فترة تاريخية معينة ومدة زمنية ولهذا كلما كانت اقدم كلما كان ثمنها مرتفع اكثر وهذا هو السر في اقتنائها من قبل رجال الاعمال فهم على دراية كاملة بان هذه التحف سيرتفع ثمنها مع الوقت وتكون الصفقة رابحة دائما وخاصة اذا كانت هذه التحف ترتبط بحضارة البلد او بدلالة دينية .

لا يقتصر الامر على التجارة فحسب بل ان هناك العديد من الاشخاص اصحاب الثروات الطائلة يستهويهم جمع هذه التحف واقتنائها ليس لبيعها بل كنوع من التميز وهذا الامر يجعل من التجارة بها امر مربح للغاية .


كيف ابدأ بجمع التحف والتجارة بها :

هناك العديد من الطرق التي قد تساعدك في البدء في هذا المشروع وهي من خلال البحث في الاسواق الشعبية ومحلات الانتيكة عن تحف قديمة وشرائها وبعد ذلك قم بتنظيفها جيدا في حال كانت متسخة او بإزالة الاكسدة عنها في حال كانت من النحاس من خلال قشر الليمون يمكنك البحث على الانترنت عن الطرق التي تساعدك في تنظفيها ، وبعد ذلك قم بطرحها للشراء من خلال الانترنت ويمكنك انشاء حملات ترويجية من خلال الفيس بوك او الانستقرام لاستهداف الطبقة الغنية التي تبحث عن هذه التحف ومن ثم بيعها لهم بسرع اعلى من سعر الشراء كما ويمكنك طرحها في مواقع المزادات ايضا.


ماذا يحدث لو لم تباع التحف :

في حال لم تباع معك احد القطع فلا تقلق فهي سيزداد ثمنها بمرور الوقت وسياتي يوم وتجد ان ثمنها قد ارتفع اضعاف السعر الذي كنت قد طرحته لها في الماضي وحاول دائما التركيز على التحف ذات الدلالات الوطنية او الدينية فهي لها نصيب الاسد من البيع .


دائما تنصح شركات تداول العملات اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة عند سحب الارباح بشراء التحف وتخزينها ولا تنصحهم ابدا بشراء الذهب وذلك لان التحف ستزداد قيمتها مع الوقت وبذلك سيحصل العميل لديها على فرصة للربح مرة اخرى من بيعها .


تعليقات

التنقل السريع