القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكن البدأ باستثمار العقارات من الصفر

  لو نظرنا الى اغنياء العالم لوجدنا ان السر وراء اغنى رجالها مثل بيل جيتس هو التكنولوجيا وفي غيابها عن العرب نشاهد ان العديد من الاغنياء لهم اسرار مكنتهم من الصعود الى عتبة اصحاب المليارات بالرغم من ان الثورة المعلوماتية هي السائدة الان فما هي تلك الوسيلة التي يلجئ اليها الكثير من الاشخاص لانتشالهم من الفقر و دخولهم الى عالم الاغنياء .

 

كيف يمكن البدأ باستثمار العقارات من الصفر

كيف يمكن البدا باستثمار العقارات من الصفر

يمكن السر في ذلك هو في استثمارهم في العقارات ويأتي السؤال كيف لفقير ان يصبح غني بتجارة العقارات وهو لا يملك المال ؟ لو نظرنا جيدا الى الاغنياء اصحاب العقارات لوجدنا ان بداياتهم كانت بالعمل كسماسرة لبيع العقارات وهو المفتاح الاول لدخول هذا العالم يمكن ببساطة البحث عن البيوت التي يرغب اصحابها ببيعها ومن ثم التواصل معهم وتقديم عرض لهم بتسويق العقار مقابل عمولة على عملية البيع .


لماذا يتحتاج صاحب العقار الى سمسار 

وقد يتبادر لذهنك لماذا يحتاج صاحب عقار لشخص لتسويق عقاره بالرغم من سهوله القيام بذلك مع ثورة السوشل  ميديا  ؟

هذا الامر الاجابة عليه في غاية السهولة تخيل انك صاحب منزل وترغب ببيعه قيامك بالإعلان عنه قد يسبب لك اهدار الكثير من الوقت وخاصة اذا كنت لا تمتلك الوقت بسبب عملك او حياتك لاجتماعية فسوف تحتاج حينها لشخص ليقوم بالنيابة عنك بالبحث عن مشتري وبأفضل الاسعار وهنا يأتي دور السمسار الذي سيجلب لك افضل سعر لأنه هو ايضا المستفيد من السعر .


كيفية ترويج العقار بشكل مجاني 

اجادة السمسرة يحتاج الى اطلاع على عالم العقارات ويمكن القيام بذلك من خلال متابعة سوق العقارات في بلدك والقاء نظرة يومية على العقارات التي يتم طرحها على مواقع البيع اون لاين والتعرف على اسعارها ومن ثم البحث عن عمليات صغيرة مثل شقة او قطعة ارض صغيرة وابرام اتفاق مع صاحبها على نسبة من سعر العقار .

من خلال مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك الانضمام الى المجموعات التي تتحدث عن العقارات ويجب الانضمام الى اكبر عدد ممكن ومتابعة الصفحات التي تقدم تسهيلات مالية لترويج عقارك عليها كما يجب عليك القيام بانشاء اسم تجاري لنشاطك التروجي للعقارات على جميع صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر والانستقرام وغيرها .

الترويج للعقارات يحتاج الى صبر فهو كالصياد في البحر لابد من الانتظار ومواظبة الترويج وتأكد بعد قيامك بأول عمليه سيكون لك اسم في هذا المجال وسيبدأ الاشخاص بالتهافت عليك  يحتاج العمل الى صبر ولكن نتائجه رائعة .


تعليقات

التنقل السريع